القبض على سيدة قتلت حبيبها لتراجعه عن وعده بالزواج منها

القبض على سيدة قتلت حبيبها لتراجعه عن وعده بالزواج منها
القبض علي سيدة قتلت حبيبها لتراجعه عن الزواج منها
https://www.sba7egypt.com/?p=313836
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم القبض علي سيدة قتلت حبيبها لتراجعه عن الزواج منها، حيث قام مواطن مصري بوعد فتاة بالزواج منها ولكنه أخلف وعده وتراجع عن رغبته في الزواج، فقررت أن تنتقم منه بإعطائه أقراص مخدرة ثم الاستعانة بآخرين لمساعدتها في قتله.

وجاء البلاغ من قبل مزارع لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس، وقال المزارع أنه عثر على شخص مقتول بجوار أرضه، وأوضح أن هناك آثار خنق حول رقبة المقتول، وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائي للبحث في الأمر، وكان الفريق برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالسويس.

وبعد إجراء التحريات تم تحديد هوية المجني عليه، حيث جاءت المعلومات عن أنه شاب عاطل عن العمل ومقيم في مركز شبين الكوم بالمنوفية، وتم الإبلاغ عن اختفائه بمركز شبين الكوم قبل أيام، وبعد استدعاء والده تعرف على الجثة فورا، وأظهرت التحريات أيضا أن الجاني ربة منزل وساعدها في تنفيذ عملية القتل سائقان.

وبعد إجراء التحريات اللازمة تم استهداف كلا من ربة المنزل والسائقان، وتم القبض عليهم ومواجهتهم بالتهم المنسوبة لهم، وقرت ربة المنزل بارتباطها بالمجني عليه ووعده بالزواج منها، وأوضحت أنها أرادت الانتقام منه بعد تراجعه عن وعده، وقامت باستدراجه إلى مسكنها ودس مخدر في الطعام وخنقه باستخدام قماش، ثم وضعوا الجثة في سيارة ملاكي والقوها في مكان العثور.

اقرأ أيضا

اعتراف المتهم أحمد بسام زكي حول تعرفه على 6 فتيات وتلقيه صور إباحية منهن