القبض على تشكيل عصابى بحوزته كمية من مخدر البانجو والهيروين فى الإسماعيلية

القبض على تشكيل عصابى بحوزته كمية من مخدر البانجو والهيروين فى الإسماعيلية
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=414442
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، من القبض على تشكيل عصابى مكون من 8 عاطلين بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين والحشيش والبانجو والاستروكس والأقراص المخدرة فى حملة أمنية مكبرة لمديرية أمن الإسماعيلية.

 

البداية عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الوزير مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغا يفيد قيام ضباط مباحث المراكز والاقسام بضبط كلا من المتهم “سعد.ع.ا”29 عام عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته 2 هاتف محمول ومبلغ مالى و1500 قرص مخدر، و”احمد.ع.ه”34 عام عاطل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 190 جرام وهاتف محمول ومبلغ مالى، والمتهم” “محمد.ع.م” 23 عام عاطل مقيم دائرة مركز القصاصين، وبحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 200جرام، والمتهم “علاء.م.ا”25 عام عاطل مقيم ابوسلطان دائرة مركز فايد وبحوزته هاتف محمول وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 120 جرام ومبلغ مالى.

كما ألقى رجال مباحث القنطرة غرب، القبض على كلا من” محمد.ال.ا”21 عام عاطل والمتهم “احمد.ع.م”23 عام بدون عمل مقيم الضواحى بورسعيد، والمتهم “احمد.م.س”34 عام بدون عمل مقيم حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 80 جرام و4 هواتف محمول وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى.

كما تمكن ضباط مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على المتهم “سامح.م.ال”20 عام عاطل مقيم ابوعطوة دائرة مركز الاسماعيلية وبحوزته هاتف محمول، وكمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 200 جرام ومبلغ مالى.

وبمناقشتهم بما تم ضبطه والتفتيش أعترف المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم، والمبالغ المالية من حصيلة البيع.

وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتحررت عن الوقائع المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا