السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
هيئة المحكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=521067
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، في جلستها المنعقدة فى الدائرة الثانية، المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة “الحشيش والهيروين” بالسجن المشدد 10 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمانة سر محمد الخضرى، وأحمد محمد عبد القادر، ومحمود منيب، ومجدى نبيل شفيق، وسامح أحمد عبد الوهاب، ولطيف عبد الجواد.

بداية تفاصيل القضية

بداية تفاصيل القضية رقم 13317 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 1608 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أنه قام 3 أشخاص “ميكانيكي، وعامل، وتاجر ملابس”، قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بجوهر مخدر “الهيروين والحشيش والميثامفيتامين”، وذلك فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

ضبط المتهمين 

وكانت قد نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من القبض على 3 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى الإتجار بالمواد المخدرة “الهيروين والحشيش”، واتخذوا من دائرة مركز شرطة بنها مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، واستصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن الفريق من ضبط المتهمين الثلاث من أمام منزل أحد المتهمين بدائرة المركز.

وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم علي ” كيس شفاف بداخله كمية من مسحوق وكريستالات تحتوى على مخدر الهيروين، و5 أسطوانات بلاستيكية بداخل كل منهما كمية من مخدر الهيروين بإجمالى وزن 1 كيلو جرام، وميزان فضى، و4 قطع مختلفة الأحجام لمخدر الحشيش، و35 لفافة من مخدر الهيروين بإجمالى وزن 158 جراما من مخدر الهيروين”.