القبض على المتهم بقتل والدته بنجع حمادى شمال قنا

القبض على المتهم بقتل والدته بنجع حمادى شمال قنا
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=433979
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح ضباط المباحث بمديرية أمن قنا، اليوم الإثنين، من ضبط المتهم بقتل والدته المسنة، بنجع خضر التابع لمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا، والإدلاء باعترافاته أمام النيابة فى القضية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة نجع حمادى يفيد مصرع سيدة مسنة، نتيجة تلقيها ضربات على الرأس وتم نقل جثتها إلى مشرحة مهجورة للعرض على الطب الشرعي.

وتبين من التحريات والفحص أن السيدة تدعى “رقية. ف.م” ، 75 سنة، مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادى شمالى المحافظة، ولقيت مصرعها إثر تلقيها ضربات على الرأس، وتم نقلها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها ويعمل فى السكة الحديد، وتبين من تحريات المباحث برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المتهم يعانى من انفصام فى الشخصية ومرض نفسي، ولم تكن المرة الأولى فى التعدى على والدته، وهو دائم التعدى عليها بالضرب، حيث أقدم على ضربها بعصا ولفظت أنفاسها الأخيرة.

واعترف المتهم فى التحقيقات، إنه اعتاد على ضرب والدته المسنة، وطلب منها يوم إرتكاب الواقعة، أن تقوم بعمل كوب شاى فرفضت، مضيفا: “طلبت منها تعمل كوباية شاى رفضت، وعلى طول مش بتشد سيفون الحمام وراها، وكل ما اقولها اعمليلى حاجة بتقولى لا”.

اقرأ أيضا