القبض على المتهم بإصابة شقيقه بطلق نارى فى قنا

القبض على المتهم بإصابة شقيقه بطلق نارى فى قنا
القبض على المتهم بإصابة شقيقه بطلق نارى فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=418461
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت بـ محافظة قنا اليوم الأحد، من القبض على المتهم بمحاولة قتل شقيقه وإصابته بطلق نارى، تحت إشراف اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بقنا.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمد ياسر مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مركز شرطة أبوتشت يفيد إصابة الشاب “محمد العجمى محمد”، 20 عاما، بطلق نارى بقرية الكرنك فى أبوتشت وتم نقله إلى المستشفي.

وبإجراء تحريات المباحث برئاسة العقيد دكتور قرشى عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائى فى أبوتشت، تبين من التحريات أن المتهم فى الواقعة شقيق المجنى عليه، حيث قام بإطلاق النيران عليه بسبب تعاطى المتهم للمخدرات وحاجته إلى الفلوس.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم التحفظ على المتهم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل عثر أهالى قرية العيايشا جنوب محافظة قنا، الجمعة الماضية على جثة ربة منزل وزوجها فى منزلهما وسط ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة أسباب الواقعة، وتم نقلهما للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من أهالى قرية العيايشيا يفيد العثور على جثة زوجين داخل منزلهما، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتكثف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن الجثتين لشخص يدعى “إسماعيل .ن” 55 عاما، وزوجته “محاسن .ش” 45 عاما، من قرية العيايشا بقوص، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: