السجن المشدد 15 عاماً للمتهم بتكوين تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة بالمنيا

السجن المشدد 15 عاماً للمتهم بتكوين تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة بالمنيا
المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=418437
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات المنيا، المتهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة وتقديمها للمتعاطين، بالسجن المشدد 15 عاماً وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية، وبراءة عامل أخر، وذلك في القضية رقم 13267 لسنة 2020جنايات قسم ملوي والمقيدة برقم 2079 لسنة 2020 كلي جنوب المنيا.

صدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشاريين، وائل شعبان حافظ، وأحمد السيد عبد العزيز، وأحمد حنفى محمود، وأمانة سر، أندراوس فهمي، ومحمد مصطفى هارون، وعلي حسن.

 

كما عاقبت المحكمة ” أ. ع” 29 عامًا، عامل زراعي، ومقيم بملوي بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا وتغريمه مبلغ خمسون ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية، لقيامه بالتعاون مع شخص آخر تخصص نشاطهما بالإتجار في المواد المخدرة وتقديمها للمتعاطين، وبراءة ” ع. ع” 35 عامًا، عامل زراعي، ومقيم ببندر ملوي.

وكان قد أحال المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، القضية إلى محكمة جنايات المنيا دائرة جنوب لمعاقبة المتهمين طبقًا لنصوص مواد الإتهام الوارد في القانون الجنائي في هذا الشأن، وذلك في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2020م.

اقرأ أيضاً: