العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس فى قنا

العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس فى قنا
جثة طفلة
https://www.sba7egypt.com/?p=409460
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عثر أهالى عزبة البوصة فى مركز أبوتشت شمال محافظة قنا اليوم الخميس على طفل حديث الولادة ملقى فى أحد الشوارع المجاورة لموقف العزبة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس بجوار موقف عزبة البوصة دائرة المركز.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص، أن الطفل ما زال على قيد الحياة، بعد أن نقله أهالى القرية بسيارة خاصة لمستشفى أبو تشت قبل وصول سيارة الإسعاف.

تحرير محضر بواقعة قنا

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بتكثيف التحريات حول الواقعة لمعرفة هوية الطفل والتوصل لأهليته.

 

وفى سياق متصل شهد طريق قنا – سفاجا مساء أمس حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل أمام قطاع الأمن المركزي بالكيلو 6 “، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مدير أمن قنا مساعد وزير الداخلية إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل طريق قنا – سفاجا أمام قطاع الأمن المركزى، ونقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقى الإسعافات الأولية.

بالانتقال تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل، وتيين أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من “سيد حسن محمد”، 38 عاما”سجحات وكدمات”، و”عبد العال ضيف عمر”، 40 عاما “سجحات وكدمات”، و”أحمد عبد العال ضيف”، 15 عاما” سجحات وكدمات”، وتم تحرير محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: