القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة قطع غيار السيارات بعين شمس

القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة قطع غيار السيارات بعين شمس
تشكيل عصابى
https://www.sba7egypt.com/?p=409436
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص متهمين بسرقة فلاتر زيت من مخزن شركة بعين شمس، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث تمكنت رجال مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بشارع جسر السويس دائرة القسم، من ضبط 5 عاطلين لثلاثة منهم معلومات جنائية، أثناء استقلالهم عربة كارو تجرها دابة، مُحمل عليها كرتونة بداخلها كمية من فلاتر الجاز والزيت “مجهولة المصدر”.

وبمواجهتهم عن مصدر المضبوطات بحوزتهم، أقروا بأنها من متحصلات واقعة سرقة، حيث إعترف التشكيل العصابى بسرقة كمية من قطع غيار السيارات من داخل مخزن إحدى شركات قطع غيار السيارات الكائن بدائرة القسم بأسلوب “كسر القفل”.

كما تمكن بارشادهم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهم “سيئ النية، مالك مركز لزيوت السيارات، وتم ضبطه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، فأخطرت النيابة للتحقيق، وتحرر محضر عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفى سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم القبض على شخص، حال استقلاله سيارة ملكه وبحوزته 18 بطاقة رقم قومى بأسماء أشخاص مختلفة، ومبلغ مالى، و2030 خط هاتف محمول.

 

حيث تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا يفيد ضبط شخص بحوزته 2030 خط هاتف محمول قبل بيعها بالسوق السوداء وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وبمواجهته بما أسفر عن ضبطه اعترف بتحصله على خطوط الهواتف المحمولة من بعض الموظفين بفروع بعض شركات الاتصالات “جارى تحديدهم وضبطهم”، كما أعترق بحيازته بطاقات الرقم القومى بقصد استخدامها فى تفعيل الخطوط المضبوطة، لترويجها وبيعها لعملائه بدون عقود وتحقيق أرباح غير مشروعة، وأضاف فى التحقيقات بتحصله على الخطوط من بعض أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وأضاف أن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: