السجن بتهمة تزوير الأختام والوثائق الرسمية 4 أيام احتياطي

السجن بتهمة تزوير الأختام والوثائق الرسمية 4 أيام احتياطي
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=287737
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أمرت النيابة العامة بسجن متهم شارك مع آخرين في تشكيل عصابة جديدة لتزوير أختام الدولة والوثائق الرسمية المنسوبة إلى العديد من الوكالات والمؤسسات الحكومية، بغرض ترويجها إلى من يرغبون في الحصول عليها مقابل مبالغ مالية، 4 أيام كإجراء احتياطي بانتظار التحقيقات التي تجرى مع المتهم في القضية.

 

وبمواجة الادعاء للمتهم بالمضبوطات الذي يمتلكها والذي تضمن مجموعة من الأدوات التي يستخدمها المتهم في نشاطه وتضمنت بطاقة عضوية مخصصة لإحدى النقابات “الزائفة” – هاتف خلوي بعد فحصة وجد انة احتوى على العديد من شهادات التخرج  المزيفة المنسوبة للعديد من الجامعات المصرية، وكلها تحمل طابع شعار الجمهورية المقترض على الهوية يتكون من 13 شهادة باسم مختلف الأشخاص الذين تم إصدارهم للجامعات والمعاهد المختلفة – إعلان نجاح للشهادة الإعدادية (بدون بيانات ومعد للتزوير) وبمواجهتة اعترف بالتهم المنسوبة إليه.

 

وكشفت التحقيقات الأولية في التشكيل أن المتهم قام بعمل نشاط إجرامي متخصص في تزوير الوثائق والأختام الرسمية المنسوبة إلى العديد من الوكالات والإدارات الحكومية، وكذلك في ترويجها وبيعها إلى أولئك الذين يرغبون في ذلك مقابل مبالغ مالية وفي منزله كمكان لممارسة نشاطه الإجرامي.

 

واعترف بعد مواجهته بالتهم المنسوبة إليه من تزوير وثائق رسمية وحكومية مصادرة باستخدام الأدوات المضبوطة التي بحوزته لترويجها لعملائه مقابل مبالغ مالية.

 

إقرأ أيضا

ضبط محاولة تزوير وتلاعب فى المستندات بجمارك الإسكندرية