السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل شقيقته بسبب خلافات عائلية فى القاهرة

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل شقيقته بسبب خلافات عائلية فى القاهرة
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=378917
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، فى جلستها المنعقدة اليوم بالعباسية، برئاسة المستشار سيف الله محمد كسيبة وعضوية المستشارين يحي عادل وحاتم عبدالفتاح وعادل أحمد وأمانة سر رفاعي فهمي، معاقبة المتهم بقتل شقيقته فى الزاوية الحمراء بالسجن المشدد 7 سنوات، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم، أنه قتل شقيقته “ن. م” عقب مشاجرة نشبت بينهما ، بسبب خروج المجنى عليها مع أصدقاء السوء والسهر لوقت متاخر من الليل خارج البيت، كما تقوم بسرقة اموال والديه لشراء المخدرات وتهديدهها له باخبارها والده عن أفعالة السيئة.

كما أضافت التحقيقات انه عقب المشادة الكلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها المتهم بدفع المجني عليها علي الارض فاصطدمت رأسها بخشب المنضدة، مما أدى إلي إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى أدى إلى وفاتها.

وتنص الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه “ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية أى جناية القتل العمد، بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى”، أى أن الجانى قد أرتكب إلى جانب القتل العمد جناية أخرى خلال فترة زمانية قصيرة مما يعنى أن هناك تعدد فى الجرائم خلال فترة قصيرة.

اقرأ أيضاً:

محافظ دمياط تتفقد التجهيزات النهائية بمبنى العيادات الخارجية والغسيل الكلوي بالمستشفى العام