الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل مخزن للمواد الغذائية فى الدقهلية

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل مخزن للمواد الغذائية فى الدقهلية
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=421295
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نشب اليوم الجمعة حريق بمخزن للمواد الغذائية في شارع البحراوى خلف عوض الله القديم بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً لقسم شرطة أول المنصورة، من شرطة النجده، يفيد نشوب حريق بمخزن للمواد الغذائية كائن بشارع البحراوى خلف عوض الله القديم دائره القسم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات نشوب الحريق بمخزن للمواد الغذائية، كائن بالطابق الأرضى ملك شركة للمواد الغذائية على مساحه 90 متر تقريبا فى عقار مكون من 4 طوابق، ونتج عن الحادث احتراق بعض محتويات المخزن، ولم ينجم عنه ثمة إصابات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد.

بالانتقال وسؤال المدير المسؤول عن المخزن محمود عبد الرؤوف محمود، ومقيم منطقه ساميه الجمل، دائره القسم أوضح أن سبب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخليه، للمخزن ما تسبب فى نشوب الحريق ولم يتهم احد بالتسبب فى ذلك.

تحرير محضر بواقعة بالدقهلية

تحرر المحضر رقم 1071 لسنه 2021 إدارى قسم أول المنصوره، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، والتحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

إصابة سائق إثر إنقلاب سيارته فى الرياح التوفيقى بالقليوبية