الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحل دهانات بمدينة طنطا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحل دهانات بمدينة طنطا
الحماية المدنية تسيطر على حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=435235
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حادث نشوب حريق صباح اليوم الأربعاء داخل محل دهانات بشارع الفاتح والتهمت النيران أجزاء كبيرة من المحل، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

 

كان اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل محل دهانات بشارع الفاتح بطنطا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

تحريات مباحث طنطا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق داخل محل دهانات بشارع الفاتح بطنطا، و3 سيارات مطافي في لمكان البلاغ، وتم غلق الشارع والتعامل مع النيران، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وقد أسفر عن الحريق إلتهام النيران أجزاء كبيرة من المحل.

تحرير محضر بواقعة الغربية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

حملة أمنية بأسوان تسفر عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية