التفاصيل الخاصة بقتل رجل لزوجته لدفاعها عن نجلها

التفاصيل الخاصة بقتل رجل لزوجته لدفاعها عن نجلها
https://www.sba7egypt.com/?p=377852
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار وعضوية المستشارين كمال الدين محمد وشريف فتحي بالسجن المشدد لأحد الأشخاص، بتهمة قتله لزوجته باستخدام عصا خشبية على رأسها، وذلك أثناء دفاعها عن نجلها من بطش والده لإجباره الذهاب للعمل.

 

وكشفت تحريات النيابة العامة أن المتهم “م.ع” قام بقتل المجني عليها المدعوة “سارة عبد الحميد” عمداً، وذلك إثر مشاجرة وقعت بين الأول وابنه لعدم ذهاب الابن إلى العمل، مما دفع الأم للتدخل دفاعاً عن نجلها، ومعايرة المتهم بتقاعده عن العمل، وأن الابن هو الذي يتحمل مسؤولية المنزل. مما أدى إلى غضب الأب وقيامه بالتعدي على الأم بالضرب ثم إلقائها على الأرض.، والذي أسفر بدوره عن مفارقتها الحياة على الفور.

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لحين عرضه على المحكمة التي قضت بالحبس المشدد 7 سنوات.

والجدير بالذكر وقوع جريمة بشعة قتل رجل فيها زوجته بدم بارد، بعدما أشعل النيران في جثتها، نتيجة حدوث مشادة كلامية وصراخ بين الزوجين. حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من أهالي شارع إبن خلدون يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية.

وبالتحري وانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين قيام الزوج بقتل زوجته وإشعال النيران بها ليجد رجال المباحث جثة المجني عليها غارقة في دمائها، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل ورشة سيارات فى الجيزة