الأجهزة الأمنية بالغربية تضبط شخص وزوجته قاما بالإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها

الأجهزة الأمنية بالغربية تضبط شخص وزوجته قاما بالإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها
مبلغ مالي
https://www.sba7egypt.com/?p=358344
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأمن الوطنى من ضبط شخص وزوجته مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية قاما بالإستيلاء على مبلغ مالى من بعض المواطنين بزعم توظيفها وحصولهم على أرباح شهرية.

جهود وزارة الداخلية

وذلك إستمرارا لجهود وزارة الداخلية فى مكافحة جريمة النصب والإستيلاء على أموال المواطنين بزعم حصولهم على أرباح شهرية والتصدى لهم.

كشف ملابسات البلاغ

وقامت الداخلية بالفحص لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من قيام 5 مواطنين مقيمين محافظة الغربية بتقديم بلاغ بقيام أحد الأشخاص وزوجته بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

تحريات المباحث

ونتج عن التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ ، وقيام أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح مجزية.

المضبوطات

وتمكن المتهمين من خلال ذلك العمل من الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين بلغ إجماليها 937000 تسعمائة سبعة وثلاثون ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهما توقفا عن السداد ورفضا رد أصل المبالغ المالية المســــتولى عليها بالمخالفة للقـانــون.

ضبط المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات تم من ضبطهم وإعترافهم بما توجه إليهم من إتهامات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:

جولة محافظ المنيا لتفقد طابور عرض المعدات والمركبات للتعامل مع الأزمات والطوارئ