إنهيار منزل قديم بمركز سوهاج دون خسائر بشرية

إنهيار منزل قديم بمركز سوهاج دون خسائر بشرية
إنهيار منزل قديم بمركز سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=409837
zafta
موقع صباح مصر
zafta

انهار منزل مكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية مأهول بالسكان بقرية نجع النجار دائرة مركز سوهاج، وتم عمل كردون أمنى حول المنزل، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، ولم يسفر عن الانهيار خسائر بشرية أو إصابات.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد انهيار منزل بناحية نجع النجار دائرة المركز دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية.

 

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل مأمور وعدد من ضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات انهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية علي مساحة ” 75″ متر مأهول بالسكان ملك المدعو “عبد الموجود ا ع” 52 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية ” دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

على الفور قامت قوات الحماية المدنية بفرض كردون أمنى وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه.

 

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاً: