إنقاذ شاب حاول الإنتحار بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية

إنقاذ شاب حاول الإنتحار بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية
إنقاذ شاب حاول الإنتحار بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=405719
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدم شاب فى العقد الثالث من عمره على الإنتحار بإلقاء نفسه فى ترعة المنصورية بالدقهلية وتمكن أهالى مركز أجا، من إنقاذه، وتم نقله لمستشفى أجا المركزى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقى اللواء رافت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الجنائية، بورود بلاغا لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، بمحاولة شاب فى العقد الثالث من عمره الانتحار وإلقاء نفسه من أعلى كوبرى أجا بمياه ترعة المنصورية دائرة مركز.

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات قيام المدعو “ماهر خليل خليل رجب” 32 سنة عامل، مقيم دائرة المركز، بإلقاء نفس بمياه الترعة المشار إليها، وقيام الأهالى بانتشاله، ونقله إلى مستشفى أجا المركزى، وتبين إصابته بحالة إعياء والحالة العامة مستقرة.

بالانتقال وسؤال والدته المدعوة “آمال ا. م ” 55 سنة ربة منزل، تقيم بذات العنوان، قررت بأن ابنها يعانى من مرض نفسى ما دفعه لفعل ذلك، ولا تتهم أحد فى التسبب بذلك، وجار متابعة حالة المصاب داخل المستشفى.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 9326 إدارى، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطالبت النيابة بالتحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

مركز الشباب بالقليوبية يحيل العاملين بـ 3 مراكز للتحقيق بتهمة التغيب عن العمل