إنتشال جثمان شاب غرف بترعة الرمادى نتيجة حادث سيارة جنوب الأقصر

إنتشال جثمان شاب غرف بترعة الرمادى نتيجة حادث سيارة جنوب الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=397969
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمدينة إسنا جنوب الأقصر، بقيادة النقيب محمد عباس، اليوم من إنتشال جثة الشاب “محمد. م. ك” 40 سنة الذى لقى مصرعه غريقاً في ترعة “الرمادي” بالقرب من قرية القرايا التابعة لمركز إسنا، وذلك نتيجة حادث إنقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق إسنا القرايا الزراعى مساء أمس.

 

وكان قد تمكن الأهالى من إنقاذ السيدات الخمسة أثناء حادث الإنقلاب، ونقلهم إلى مستشفى إسنا التخصصى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، واستمرت حالة البحث عن الشاب الذي كان برفقتهم داخل السيارة من قبل الإنقاذ النهرى والاهالى، حتى صباح اليوم عقب سقوط السيارة بمياه ترعة الرمادى.

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء عصام يس مدير أمن الأقصر، إخطاراً من المقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي في الزراعات على طريق إسنا القرايا الزراعى، ما أسفر عن غرق “محمد. م. أ” 40 سنة، وإصابة كلاً من “فاء. ك. أ” 22 سنة، و”دعاء. ط. م” 21 سنة، “أسماء. ط. أ” 24 سنة، و “زهور. أ . ك” 23 سنة، و”نور . ع. ب” 22 سنة، بكدمات وسحجات وجروح واشتباه ارتاج في المخ، وذلك أثناء ذهابهم لحضور حفل زفاف أحد أقاربهم.

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وفى صحبتها كل من عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة،
وإبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد نمبر رئيس وحدة الحماية المدنية، والنقيب محمود صقر معاون مباحث مركز شرطة إسنا، والنقيب صبري خزام وكيل وحدة مرور إسنا، والنقيب محمد عباس رئيس قسم الأنقاذ النهري بالأقصر، والنقيب عرفات علي ضابط وحدة مرور إسنا.

على الفور تمكن الأهالى والقوات الأمنية من إنقاذ السيدات الخمسة ونقلهن إلى مستشفي إسنا التخصصي لتلقى الفحوصات الطبية والرعاية اللازمه، وجميعهم من قرية القرايا، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

إقرأ أيضاً

إصابة شاب و4 سيدات نتيجة حادث انقلاب سيارة فى الأقصر