إصابة 9 عمال إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية

إصابة 9 عمال إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=393965
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق”الصالحية – الإسماعيلية” أمام منطقة صوامع الكسارة بمحافظة الشرقية حادث تصادم مرورى بين سيارتين نقل، وأسفر عن الحادث إصابة 9 عمال باليومية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية لتلقي الإسعافات الأولية، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى الصالحية بوصول 9 أشخاص من عمال المزارع، مصابين بسحجات وكدمات متعددة بأنحاء الجسد للمستشفى، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل طريق “الصالحية – الإسماعيلية” أمام منطقة صوامع الكسارة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات، وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل طريق ” الصالحية الجديدة – الإسماعيلية” أمام منطقة الكسارة دائرة الصالحية، ونتج عن الحادث إصابة 9 عمال باليومية بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الصالحية المركزى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وفى سياق متصل استقبلت مستشفى بلبيس المركزى شاب فى منتصف العقد الثالث من عمره جثة هامدة عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا بوصول جثة شاب مجهول الهوية لمستشفى بلبيس المركزى عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة، وتم العثور على الجثة أمام بنك دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة.

اقرأ أيضا