مصرع مواطن عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة فى الشرقية

مصرع مواطن عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=393958
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب فى منتصف العقد الثالث من عمره مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة بالعاشر من رمضان محافظة الشرقية، وتم نقل جثته لمستشفى بلبيس المركزى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى بلبيس المركزى، بوصول جثة شاب مجهولة الهوية فى منتصف العقد الثالث من عمره، للمستشفى جثة هامدة عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية العثور على الجثة أمام بنك دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وتبين أنها لشاب مجهول الهوية يبلغ من العمر 35 عاما، لقى مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة، وتم نقله لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة نوع المادة المخدرة وسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن.

وفى سياق متصل لقى مواطن مصرعه أسفل عجلات القطار منيا القمح أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاه ناحية قرية كوم حلين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي منيا القمح المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول مواطن جثة هامدة لقى مصرعه دهسا تحت عجلات القطار بمنيا القمح أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاه.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أن سبب الوفاة نتيجة تعاطى جرعة زائد من المواد المخدرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا