إصابة 9 أشخاص جراء حوادث سوهاج خلال 24 ساعة

إصابة 9 أشخاص جراء حوادث سوهاج خلال 24 ساعة
حادث انقلاب سياره ملاكى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=452980
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 9 أشخاص جراء حوادث سوهاج حيث شهد طريق “سوهاج – نجع حمادي الزراعي الشرقي” أمام قرية أولاد الشيخ دائرة مركز دار السلام، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام، ونتج عن الحادث إصابة 9 أشخاص بكدمات وسحجات، وتم نقلهم للمستشفيات المختلفة للعلاج.

انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات التى قادها المقدم مصطفى بكرى، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى دائرة المركز، بناحية قرية أولاد الشيخ.

واستقبل مستشفى سوهاج الجامعى كلاً من شاب 30 سنة بإشتباه كسر بالساعد الأيسر، وربة منزل 27 سنة بإشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وربة منزل 27 سنة مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وشاب 32 سنة بإصابات متفرقة بالجسم، وأخرين بإجمالى 9 مصابين.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى طالبت بمتابعة حالة المصابين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور، وقوات إدارة الإنقاذ البرى إلى مكان الحادث لرفع أثاره من على الطريق لإعادة فتح الطريق أمام المارة

اقرأ ايضا

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بسوهاج