إصابة 9 أشخاص إثر حادث انقلاب على طريق “الإسماعيلية _ فايد”

إصابة 9 أشخاص إثر حادث انقلاب على طريق “الإسماعيلية _ فايد”
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=512931
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الإسماعيلية _ فايد” اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق قرب وصلة أبو سلطان التابعة لمركز فايد، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد إصابة 9 عمال إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تحملهم على طريق “الإسماعيلية _ فايد” قرب وصلة أبو سلطان، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث طريق الإسماعيلية _ فايد

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل عدد من العمال المزارعون بمنطقة أبو سلطان بالإسماعيلية، وجميعهم من مقيمين بمحافظة الشرقية، حيث اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة 9 عمال، وتم استدعاء 6 سيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث طريق الإسماعيلية _ فايد 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت متابعة حالة المصابين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.