إصابة 8 أشخاص إثر حادث انقلاب في الشرقية خلال 24 ساعة

إصابة 8 أشخاص إثر حادث انقلاب في الشرقية خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521768
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 8 أشخاص إثر حادث انقلاب في الشرقية خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث عندما شهد طريق”بلبيس _ القاهرة الصحراوى” حادث انقلاب سيارة على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، تفيد وصول 8 أشخاص إلى المستشفى مصابين جميعًا بكدمات وجروح بالجسد إثر وقوع حادث انقلاب على طريق بلبيس الصحراوى.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكى على الطريق الصحراوي، وأسفر عن الحادث إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.