إصابة 7 أشخاص في حادث مروري بمنطقة الصف

إصابة 7 أشخاص في حادث مروري بمنطقة الصف
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=384372
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة الصف انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بجنوب الجيزة في حادث مروري أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة بلاغاً من الخدمات المعنية يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق، وإصابة 7 أشخاص، فيما انتقل رجال المباحث للفحص والوقوف على أسباب وظروف الحادث .

كما انتقل رجال المرور للمكان محل البلاغ لتسيير حركة السيارة بالطريق، كما عززت الإدارة العامة لمرور الجيزة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

بينما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، فيما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع الجيزة، لرفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع تفادياً لأي ازدحام مروري، إلى جانب انتشار عمليات مراقبة المحاور والميادين والتصدي للمخالفات المرورية.

اقرأ أيضا