مصرع شاب شنقا بسبب خلافات عائلية فى الدقهلية

مصرع شاب شنقا بسبب خلافات عائلية فى الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=384345
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب فى العقد الثانى من عمره مصرعه شنقا بعزبة المريسى التابعة لبندر بلقاس بمحافظة الدقهلية، وذلك بقيامه بشنق نفسه داخل حظيرة المواشى بسبب خلافات عائلية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلقاس، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا من مأمور مركز بلقاس، بوصول شاب جثة هامدة لمستشفى بلقاس، لقى مصرعه شنقا بسبب خلافات عائلية مع والده.

انتقل الرائد يوسف صبرى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة لشاب يدعى “أحمد. م. ك” 19 سنة حاصل على دبلوم، مقيم بعزبة المريسى التابعة لدائرة المركز، وتبين أنه متوفى عن طريق اسفكسيا الخنق، حيث قام بشنق نفسه، ووجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال والده “عز الرجال 50 سنة، أقر بأنه فوجئ بقيام نجله بالانتحار شنقا عن طريق قيامه بربط حبل فى حلقة حديد بسقف حظيرة مواشى، وشنق نفسه، كما أكد بأنه استعان بعدد من الجيران لإنزاله، و نقله إلى المستشفي، وبسؤاله عن سبب إنتحار نجله، أكد وجود خلافات عائلية بينهم منذ فترة، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى التصريح بالدفن.

اقرأ أيضا