إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى أسوان خلال 24 ساعة

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى أسوان خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=431372
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى أسوان حيث شهد الطريق الزراعى بالمحافظة، حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى أجرة، ما نتج عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى أجرة “كبود” على الطريق الزراعى أمام الوحدة المحلية لقرية الجعافرة بمركز دراو، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة على الطريق الزراعى أمام الوحدة المحلية لقرية الجعافرة بمركز دراو، ما أسفر عن إصابة كلاً من “نجار سعيد عبد المطلب” ، 39 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و”مروة إبراهيم آحمد” 37 سنة، مصابة اشتباه كسر بالفقرات العنقية، و”محمد رمضان عبدالنبى” 43 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب كلاً من “وليد محمد عبدة” 40 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و”مصطفى محمود أحمد” 48 سنة، مصاب اشتباه كسر بالضلوع، و”عبد الحمن حمدى محمد” 16 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس، و”أحمد محمود شحات” 45 سنة، يحتاج لبتر بالقدم الأيمن، وتم نقل الحالات إلى مستشفى دراو المركزى لتلقى العلاج.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا