إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع طريق أسيوط الغربى – الفيوم

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع طريق أسيوط الغربى – الفيوم
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=438575
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق أسيوط الغربى مدخل قرية دمو بمركز الفيوم، حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأخرى ملاكى، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مرفق إسعاف الفيوم، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل بطريق أسيوط الغربى عند مدخل دمو، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم

إنتقل على الفور ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل بطريق أسيوط الغربى عند مدخل دمو، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

واستقبل مستشفى الفيوم العام 6 أشخاص هم: “ه .أ. ر” 9 سنوات، و”ع.خ” 40 سنة، و”م.ا.س” 36 سنة، و”أ. ص. م” 27 سنة، و”أ.ر.ز” 36 سنة، و”أ. م. أ” 9 سنوات، وتم تقديم الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الفيوم

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور الفيوم تواجدها بمكان الحادث لرفع بقايا حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم الحركة المرورية للسيارات.

إقرأ أيضاً

مصرع طفل وإصابة فتاة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى الشرقية