إصابة 5 مواطنين بإختناق نتيجة نشوب حريق داخل شقة سكنية فى الفيوم

إصابة 5 مواطنين بإختناق نتيجة نشوب حريق داخل شقة سكنية فى الفيوم
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=406055
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمركز سنورس، ونتج عن الحادث إصابة 5 مواطنين، بحالة اختناق، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مرفق إسعاف الفيوم، يفيد إصابة 5 مواطنين بإختناق نتيجة نشوب حريق بشقة سكنية بمركز سنورس، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف الي مكان للحريق، وتبين من التحريات اندلاع داخل شقة سكنية بالطابق الثاني بعمارة مكونة من 3 طوابق نتيجة ماس كهربائى، ونتج عن الحريق إصابة 5 أشخاص بإختناق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم نقل المصابين لمستشفي سنورس المركزي وعمل الإسعافات اللازمة.

تحرير محضر بواقعة الفيوم

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى للتأكد من سبب الحريق، وطالبت بالتحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بين 5 سيارات طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى