إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بين 5 سيارات طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بين 5 سيارات طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى
حادث طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى
https://www.sba7egypt.com/?p=406040
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى، دائرة مركز القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، حادث تصادم مرورى بين قرابة 5 سيارات برصيف الكارتة، وأسفر عن الحادث بسبب الشبورة الكثيفة، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين قرابة 5 سيارات برصيف كارتة طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى، دائرة مركز القصاصين الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين قرابة 5 سيارات برصيف كارتة طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى، دائرة مركز القصاصين الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

حادث طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى

حادث طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى


بالانتقال وسؤال شهود عيان، قرروا أن قرابة 5 سيارات تعرضوا لتصادم نتج عنه أضرار كبيرة للسيارات، بينما لم يصب سوى 3 أشخاص فقط، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف، وجارى نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، الذى يستقبل حالات الطوارئ.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور الإسماعيلية تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إقرأ أيضاً

إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية من بعض المصروفات بجامعة الإسكندرية