إصابة 5 أشخاص فى حوادث سوهاج خلال 24 ساعة

إصابة 5 أشخاص فى حوادث سوهاج خلال 24 ساعة
حادث سيارة ملاكى
https://www.sba7egypt.com/?p=458809
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 5 أشخاص بإصابات متنوعة فى حوادث سوهاج حيث شهد طريق نجع الجبالى بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة بيجو، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقل المصابين لمستشفى جرجا العام لتلقى العلاج.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى واخرى نقل على الطريق بدائرة مركز جرجا، واسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها العميد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد أسامه طنطاوى، وكيل الفرع، والرائد عزت سليمان، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكى على الطريق، أمام نجع الجبالى دائرة المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص من بينهم عامل 40 سنه باشتباه ما بعد الارتجاج، وشاب 23 سنه باشتباه ما بعد الارتجاج، وشاب 28 سنه باشتباه ما بعد الارتجاج، وطفل 10 سنوات بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، وإشتباه ما بعد الارتجاج، وطفل 8 سنوات باشتباه مابعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى جرجا العام، لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وفتح الطريق أمام المارة.

اقرأ ايضا

مصرع شخص وإصابة 4 أخرين جراء حوادث سوهاج خلال الـ 24 ساعة الماضية