إصابة 7 أشخاص جراء حوادث الإسماعيلية خلال 24 ساعة

إصابة 7 أشخاص جراء حوادث الإسماعيلية خلال 24 ساعة
حادث تصادم بين سيارتين
https://www.sba7egypt.com/?p=456813
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 7 أشخاص بجروح وكدمات وجروح مختلفة فى الجسد جراء حوادث الإسماعيلية حيث شهد طريق ” الإسماعيلية – السويس الصحراوى” حادث تصادم بين سيارتين على الطريق، ما أسفر عن وجود إصابات، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من المقدم محمد البرماوي، رئيس مباحث مركز فايد يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية – السويس الصحراوى، ما نتج عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى.

على الفور قام مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بالدفع بـ 7 سيارات إسعاف، قامت بنقل إثنين من المصابين إلي مجمع الإسماعيلية الطبي فيما تم نقل 5 آخرين إلي مستشفى أبو خليفة للطوارئ.

وأفاد مصدر طبى، أن المصابين هم كلاً من “عبد الله بسال عبد الله” 26 عامًا، مقيم بمدينة الإسماعيلية، و”أحمد علي مصطفي سعدون” 40 عامًا، ومقيم بقرية عين غصين بمركز الإسماعيلية، و”كريم أحمد” 24 عامًا، مقيم بأرض الجمعيات، و”رضا شحاتة علي محمد” 22 سنة مقيم بمركز القصاصين، و”يونس حسن أحمد” 24 عامًا مقيم بمنطقة الشهداء بالإسماعيلية، و”جيهان السيد العربي” 47 عامًا، مقيمة بمدينة الإسماعيلية، و”فتحي أحمد حسن” 50 عامًا مقيم بمحافظة السويس.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت إدارة المرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه وإزالة اى عوائق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ ايضا

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي بالبحيرة