إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب بطريق الصالحية الجديدة _ القاهرة 

إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب بطريق الصالحية الجديدة _ القاهرة 
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=514110
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الصالحية الجديدة _ القاهرة” بالقرب من عزبة الدواويس أمام محطة البحوث بدائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية، حادث انقلاب تروسيكل على الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج اللازم.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد وقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق “الصالحية الجديدة – القاهرة” بالقرب من عزبة الدواويس أمام محطة البحوث، بدائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب تروسيكل بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، وأسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص وجمعيهم مقيمين بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم الدفع ب4 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج.

وقد كشف مصدر طبى أن المصابين هم كل من “كريم أحمد محمد” 32 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقرى وكدمات وسحجات بالجسم، و”أسماء مجاهد أحمد” 27 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، و”أحمد كرم أحمد”، 5 سنوات، مصاب بسحجة بمقدمة الرأس، و”محمد أحمد جاد”، 30 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقرى، ونادر أحمد محمد، 28 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.