إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث تصادم فى الفيوم

إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث تصادم فى الفيوم
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=386994
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق القاهرة – الفيوم بعد كمين كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، حادث تصادم بين سيارتين ملاكى، أسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق “القاهرة – الفيوم”، نتج عن الحادث، إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقى الإسعافات الأولية.

تحريات مباحث الفيوم

إنتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات، أن مستشفى الفيوم العام قد استقبل كل من أحمد راتب عبد الحليم، 40 سنة،
وعلـى راتب عبد الحليم 50 سنة، وخالد أحمد راتب 17 سنة، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بينما تم تقديم الإسعافات الأولية، للمصاب الرابع نقيب شرطة يدعى محمد أحمد فؤاد 32 سنة، وتبين أن جميعهم أصيبوا فى حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة – الفيوم، وتم نقلهم بسيارة الإسعاف لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الفيوم

تم تحرير محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور الفيوم تواجدها بمكان الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

اقرأ أيضا