تفاصيل مصرع عروسين ليلة صباحيتهما بالخصوص فى القليوبية

تفاصيل مصرع عروسين ليلة صباحيتهما بالخصوص فى القليوبية
مصرع سائق
https://www.sba7egypt.com/?p=386913
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توصلت التحقيقات التى قامت بها الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية عن كشف ملابسات واقعة، العثور على جثة عروسين داخل حمام شقتهما بالخصوص، يوم “الصباحية”، حيث تبين من التحريات والفحص، وجود جزء غير معزول من السلك الكهربائي الخاص بمصابيح إنارة المرآة، الموجودة داخل الحمام، والذي تسبب في وفاتهما صعقا بالكهرباء.

 

البداية عندما تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطارا من رئيس مباحث الخصوص، المقدم محمود عقل، بورود بلاغا من الأهالى بمنطقة الخصوص، بالعثور على جثتي زوجين داخل الشقة محل سكنهما، الكائنة بشارع “البترول”، دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين مصرع كل من “م.ع”، عامل، وعروسه “ن. م”، ربة منزل، داخل حمام الشقة، وعدم وجود أى إصابات خارجية، كما تبين أنهما عروسين جديدين.

وعقب إخطار النيابة العامة بالواقعة، باشرت بالتحقيقات، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنهما بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية، كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال أفراد أسرتيهما، الذين أكدوا أن الوفاة نتيجة صعقهما بالكهرباء، وأفادوا بأن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بساعات قليلة.

كما أضاف أهل العروسين أن آخر توقيت شاهدوهما فيها، كانت في الواحدة صباحاً، بعد انتهاء حفل العرس، وأنهم اكتشفوا الواقعة بعد عدة ساعات من دخولهما، عندما توجهت والدة العريس إلى شقتهما للاطمئنان عليهما، ولم تجد رداً منهما، على الفور استغاثت بالجيران، الذين قاموا بكسر باب الشقة، حيث فوجئوا بهما جثتين هامدتين داخل الحمام.

وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الخانكة، حيث تم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة، كما تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا