إصابة 4 أشخاص إثر حادث سقوط سيارة بطريق الجلالة – العين السخنة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث سقوط سيارة بطريق الجلالة – العين السخنة
حادث انقلاب سيارة طريق بنى سويف - الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=439780
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق الجلالة – العين السخنة، محافظة السويس، اليوم السبت حادث سقوط سيارة، من أعلى تبة جبلية بمحافظة على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء محمد الألفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من قوات تأمين الطرق، يفيد وقوع حادث سقوط سيارة من أعلى تبة جبلية طريق الجلالة أمام مصنع الرخام، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وجروح، وتم نقلهم لمستشفى السويس العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث السويس

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة من أعلى تبة جبلية طريق الجلالة أمام مصنع الرخام، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى السويس العام لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، ووجه الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق الإسعاف فى السويس بتجهيز الاستقبال وكافة العلاج اللازم للمصابين.

واستقبل مستشفى السويس العام أول مصاب مجهول الهوية وإصابته اشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وغيبوبة، و”محمود ناصر أحمد” 14 سنة من سوهاج إصابته جروح وكدمات وسحجات، و”عربى شعبان السيد” 21 سنة من سوهاج مصاب بجروح وكدمات وسحجات، و”أحمد جمال يوسف” 27 سنة من الجيزة إصابته جروح وكدمات وسحجات.

تحرير محضر بحادث السويس

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع آثار الحادث، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ المزيد

المشدد 5 سنوات للمتهم بحيازة المواد المخدرة فى الشرقية