إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب فى سوهاج خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب فى سوهاج خلال 24 ساعة
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=428659
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب فى سوهاج حيث وقع الحادث عندما شهد طريق الكورنيش الغربى أمام هيئة قضايا الدولة دائرة قسم أول، حادث انقلاب سيارة على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق الكورنيش الغربى دائرة قسم أول سوهاج، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها الرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة علي الكورنيش الغربي أمام هيئة قضايا الدولة دائرة القسم، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

وبالفحص تبين إصابة كلاً من “جورج محلب صليب” 18 سنة ، مصاب بنزيف في المخ، و”مينا أمجد نجيب” 18 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و”اندرو وحيد جرجس” 18 سنة، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، و”مينا أشرف جوهر” 18 سنة، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، وتم نقل المصابين لمستشفي سوهاج لتلقى كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا