إصابة 4 أشخاص إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=421986
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص إثر حادثين فى بنى سويف حيث وقع الحادث الأول جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بنى سويف – الفيوم، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بنى سويف – الفيوم، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بنى سويف – الفيوم، ما نتج عن إصابة كلاً من “رجب عبد الصمد” 26 سنة عامل مصابا باشتباه كسر بالساق الأيسر، وطفلته “ريتاج” 5 سنوات، مصابة بجروح وكدمات بالجسم، و”عفاف عبد الصمد” 39 سنة ربة منزل مصابه باشتباه كسر بعظمة الفخذ، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل أصيب مندوب مبيعات نتيجة وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى طريق بنى سويف – الزعفرانة، وتم نقله لمستشفى بنى سويف لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بنى سويف – الزعفرانة، ما نتج عن إصابة مندوب مبيعات بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بنى سويف الزعفرانة، ما أسفر عن إصابة “محمد. ر. ى” 43 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأي حوالى 5 سم وتم نقله لمستشفى بنى سويف لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا