إصابة 4 أشخاص إثر حادثى مروري في البحيرة خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادثى مروري في البحيرة خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521755
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص إثر حادثى مروري في البحيرة خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد مركز أبو حمص حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وتوك توك بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة شخصين بإصابات مختلفة، وتم نقلهما إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية لمدير الأمن إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو حمص يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حمص إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من: “حاتم محمد عبد المقصود” 55 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و”موسى عبد الله” 21 سنة مقيم أبو حمص مصاب باشتباه ما بعد الاتجاج، وتم نقلهما إلى المستشفى العام لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية.

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهد طريق القاهرة _ الإسكندرية الصحراوي بنطاق وادى النطرون حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة شخصان بجروح وكدمات بأنحاء الجسم.

تبين من تحريات المباحث حول الحادث إصابة كل من “محمود عبد الحميد خطاب” 38 سنة مقيم مركز بدر بكدمات متفرقة بالجسم و ” محمد نجيب عبد الحميد عبد االغنى”35 سنة مقيم المنيا مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى المستشفي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير المحاضر اللازمة

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادثين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.