تفاصيل وفاة وإصابة 6 أشخاص إثر حادث مروع فى البحيرة

تفاصيل وفاة وإصابة 6 أشخاص إثر حادث مروع فى البحيرة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521746
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة اليوم السبت حادث مروع بدائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة وإصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى ايتاى البارود لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ايتاي البارود يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين 3 سيارات على طريق القاهرة _ الإسكندرية الزراعي، ونتج عن الحادث إصابة شخصين ووفاة 4 آخرين.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ايتاى البارود إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن مستشفى ايتاى البارود قد استقبل 4 أشخاص جثث هامدة، و2 آخرين مصابين بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم مروري بين 3 سيارات علي طريق القاهرة – الاسكندرية الزراعى أمام منطقة التوفيقية التابعة لدائرة المركز.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى استعجلت تقارير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.