إصابة 30 تلميذاً إثر تسمم غذائي في منشأة ناصر

إصابة 30 تلميذاً إثر تسمم غذائي في منشأة ناصر
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520785
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة منشأة ناصر حادث إصابة 30 تلميذا في مدرسة صلاح الدين الأيوبي الابتدائية، بالمنطقة بتسمم داخل المدرسة، وتم نقلهم إلى مستشفى وردان لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي مساعد وزير الداخلية إخطاراً من اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من قسم شرطة منشأة القناطر بورود إشارة من إحدى المستشفيات تفيد وصول 30 تلميذاً مصاباً بتسمم.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن التلاميذ في حالة إعياء وتم احتجازهم داخل المستشفي؛ لتلقي العلاج اللازم، وتكثف أجهزة الأمن بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء مدحت فارس تحرياتها؛ لبيان أسباب تسمم التلاميذ تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما انتقل ضباط المباحث للاستماع إلى أقوال مدير المدرسة وأسر المصابين؛ لمعرفة أسباب التسمم، والتاكد هل ناتج عن الأطعمة التي تم تناولها التلاميذ من عدمه.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تكثيف التحريات لبيان أسباب تسمم التلاميذ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.