الكشف عن لغز تسمم 3 فتيات ومصرع إحداهن بمحافظة الإسكندرية

الكشف عن لغز تسمم 3 فتيات ومصرع إحداهن بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419827
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل الكشف عن لغز تسمم 3 فتيات ومصرع إحداهم بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بالكشف عن تفاصيل تسمم 3 طالبات ومصرع إحداهم بعد عام من وقوع الحادث.

 

حيث تسببت الغيرة بين تلميذات في نفس المدرسة في قيامهم بالتخلص من 3 فتيات عن طريق وضع السم لهم في قطع جاتوه وهذا بسبب تفوقهن الدراسي.

الكشف عن لغز تسمم 3 فتيات

وقد كانت البداية عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية يوم 23 يناير العام الماضي بلاغ بتسمم ثلاث تلميذات في مدرسة أبو بكر الصديق دائرة قسم شرطة العامرية ثان.

حث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج المناسب لهم، كما تبين أنه بعد انتهاء اليوم الدراسي وخلال استقلال ثماني فتيات تروسيكل للعودة لقريتهم تناولت 6 فتيات منهن جاتوه وأصيبت 3 منهن بحالة إعياء وتم نقلهم للمستشفى الأميري الجامعي.

كما توفيت إحدى الفتيات يوم 3 فبراير 2020 وتدعي (إسراء كمال عوض) كما أصيبت أخري بفشل كلوي وتم شفاء الفتاة الثالثة، حيث تم تشريح الجثة وسؤال الفتيات.

حيث بينت التحقيقات أن الفتيات أصبن بالتسمم عقب تناولهن جاتوه، ولم يحدد تقرير الطب الشرعي سبب الوفاة ونوع المادة الغريبة التي تسببت في وفاة إحدى الفتيات.

القبض علي المتهمات

كما وجه اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث للكشف عن لغز الواقعة، حيث تم تشكيل الفريق تحت اشراف اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة واللواء محمد الجمسي رئيس المباحث.

حيث تم إعادة سؤال الفتيات مرة ثانية للوقوف علي تفاصيل الواقعة، كما توصلت التحريات إلي وجود منافسة وغيرة بين 3 فتيات من باقي التلميذات بسبب تفوقهن الدراسي.

كما تم استدعاء التلميذة التي نجت من الحادث وتدعي (شيماء) والتي أقرت بقيامها هى واثنان من زميلاتها بوضع السم لهم في الجاتوه حيث وضعوا مادة (لانك) وهى مادة سامة.

حيث قامت الفتاة بوضع السم داخل ثلاث قطع من الجاتوه وخلال عودتهم من المدرسة أعطتهم الجاتوه المسموم، مما تسبب في إصابتهم بحالة اعياء شديدة.

كما أصيبت هي الأخرى بسبب ملامسة القطعة التي تناولتها للقطع المسممة، حيث أكدت الفتاة أنها لم تكن تعرف أن هذه المادة سوف تتسبب في وفاة صديقتهم وقالت أن الغرض كان تعطيل الفتيات عن الامتحانات فقط.

هذا وقد تم استصدار اذن من النيابة للقبض علي الثلاث فتيات المتهمات واحالتهم الي النيابة العامة للبدء في التحقيق.

اقرأ أيضاً:

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية