أخبار الحوادث

إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مروع أعلى الطريق الصحراوى فى الصف

شهد الطريق الصحراوى بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة حادث تصادم مروع بين سيارتين أعلى الطريق، ما اسفر عن إصابة 3 أشخاص باصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بالصف يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين، ما اسفر عن اصابة 3 أشخاص بكدمات وجروح، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الصف

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الصف لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى، أعلى الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 3 آشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الصف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور الصف تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه وإزالة اى عوائق فى الطريق لتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها وتجنب حدوث تكدس مرورى.

إحالة المتهم بحيازة كمية من المواد المخدرة لمحكمة جنايات الجيزة

مصرع شاب غرقاً بنهر النيل أثناء تنزهه بصحبة أصدقائه فى الجيزة

zafta

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

9 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

26 دقيقة ago