إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف خلال 24 ساعة

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=427880
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة محافظة بنى سويف حيث وقع الحادث نتيجة تصادم سيارة نقل بإخرى ربع نقل على الطريق، ما أسفر عن إصابة سائقان وعامل، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية.

 

كان مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وربع نقل على الطريق الصحراوى الشرقى، مما نتج عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وربع نقل على الطريق الصحراوى الشرقى، ما أسفر عن إصابة كلاً من “حسين.ك.ا” 23 سنة، سائق مصاب بنزيف بالبطن، و”إبراهيم.م.م” 33 سنة، سائق مصابا باشتباه كسر بالساق اليمني، واشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه كسر بالضلوع، ومقيمان بمحافظة سوهاج، و”فتحي.ع.ع” 66 سنة عامل، ومقيم بمحافظة المنيا، مصابا بجرح قطعي بالوجة مع اشتباه خلع بالكتف، وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا