إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة نقل فى المنوفية

إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة نقل فى المنوفية
حادث انقلاب سيارة ربع نقل
https://www.sba7egypt.com/?p=427515
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مدخل مدينة السادات بمحافظة المنوفية اليوم الأربعاء حادث انقلاب سيارة نقل أمام المدخل، ما أسفر عن إصابة شخصان بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء عاصم جابر مساعد مدير أمن المنوفية لقطاع السادات، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل أمام مدخل مدينة السادات، ما أسفر عن إصابة سائق وتباع بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث المنوفية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نقل أمام مدخل مدينة السادات، مما أدى إلى إصابة السائق وتباع بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنوفية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

إقرأ أيضاً

إصابة 3 مواطنين جراء حادث تصادم مرورى بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف