إصابة 20 شخصا إثر 4 حوادث فى الفيوم خلال 24 ساعة

إصابة 20 شخصا إثر 4 حوادث  فى الفيوم خلال 24 ساعة
سيارة شرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=395179
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 20 شخصا بإصابات متفرقة إثر 4 حوادث فى الفيوم حيث تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع 4 حوادث على طرق متفرقة، أسفرت عن إصابة 20 مواطنا، وتم نقل جميع المصابين للمستشفيات وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وتم إخطار النيابة العامة بالحوادث.

 

حيث أصيب 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد مقيمين بقرية شكشوك التابعة لمركز إبشواي نتيجة حادث إنقلاب ميكروباص طريق “القاهرة – الفيوم” بعد كمين كوم أوشيم اتجاه القاهرة، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة.

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مرفق إسعاف الفيوم، يفيد بتلقيه إشارة بإصابة كل من”محمد .س.م، 19سنة، من قرية شكشوك، مصاب بكسر بالكتف الأيسر، و” إسلام .ا.ر” 16سنة، مصاب بسحجات وكدمات، و” معاذ .ب.ع” 17سنة، من شكشوك، مصاب بسحجات وكدمات، ، وعرابى .م.ج، 20سنة، من شكشوك، مصاب بسحجات وكدمات.

كما أصيب كل من أبو بكر .ع، 17سنة، من قرية شكشوك، مصاب بسحجات وكدمات، ومحمد .ج.ع 35سنة، من قرية شكشوك، مصاب بسحجات وكدمات، وإبراهيم .م.ع، من قرية شكشوك، 17سنة، مصاب ، ومحمد .ا.ع، 25سنة، من قرية شكشوك، مصاب ، ومصطفى .خ.س، من قرية شكشوك، 21سنة، مصاب بسحجات بالجسم” وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام.

كما أصيب 4 مواطنين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد نتيجة وقوع حادث تصادم بين دراجتبن بخاريتين على بحيرة قارون، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما أستقبلت مستشفى الفيوم العام 3 مواطنين مصابين بإصابات متفرقة إثر إنقلاب تروسيكل بمصرف زراعى، وأصيب 4 آخرون إثر تصادم موتوسيكل بسيارة ملاكى على طريق مصر عند مقابر الكعابي، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات، وحُرر عن الحوادث المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات حول الواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ ايضا