إصابة 12 عامل إثر نشوب حريق بمصنع كيماويات فى الشرقية

إصابة 12 عامل إثر نشوب حريق بمصنع كيماويات فى الشرقية
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=389404
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 12 عامل بإصابات متنوعة إثر نشوب حريق بمصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة والفحوصات.

 

صرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمديرية أمن الشرقية، أن الحريق بمصنع الروبيكى بمدينة العاشر، نتج عنه إصابة 5 عمال باختناقات وجرى إسعافهم فى مكان الواقعة.

كما أصيب أيضا 6 آخرين باختناقات وحروق بسيطة وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان وإصابة آخر بحروق جرى نقله إلى مستشفى ههيا للحروق.

كما أضافت التحريات أن ألسنة النيران من الحريق الضخم بمصنع للمواد كيماوية بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان، أمتدت إلى مصنعين متجاورين له، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية برئاسة العميد محمد عدلى مدير الإدارة بالشرقية، ب 12 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماده ومنع خطر الامتداد لباقى المصانع المجاورة.

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من نائب مدينة العاشر من رمضان يفيد نشوب حريق بمصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان، ونتج عن الحريق خسائر مادية وإصابات.

وكانت قد نشبت النيران على مساحة كبيرة من المصنع، حيث ساعدت المواد الكيماوية على سرعة اشتعال النيران، وسرعة إمتدادها كما تبين وقوع إصابات باختناق بين العمال وجرى الدفع بسيارات إسعاف لتقديم الاسعافات الأولية للمصابين.

إقرأ أيضاً

غلق 4 سناتر تعليمية في حي شرق بمحافظة الإسكندرية