إصابة مواطن إثر سقوطه من الطابق الثالث في القليوبية

إصابة مواطن إثر سقوطه من الطابق الثالث في القليوبية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517438
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية اليوم السبت حادث إصابة مواطن بكسر بعظام الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وتجمع دموى بالصدر، إثر سقوطه من الطابق الثالث بالمنطقة، وتم نقله إلى مستشفى ناصر العام لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد إصابة مواطن بكسر بعظام الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وتجمع دموى بالصدر، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنطقة بهتيم بدائرة القسم.

تحريات المباحث حول واقعة الغربية

انتقل ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أنه أثناء قيام “فارس خ ح”، 18 سنة، نجار مسلح، مقيم مركز طامية بمحافظة الفيوم، بأحد شركات المقاولات، بعمل شدة لأعمدة الطابق الثالث بأحد مواقع عمل الشركة بنطاق القسم، واختل توازنه وسقط أرضا، ما أسفر عن إصابة وتم نقله إلى مستشفى ناصر العام، ثم تحويله لمستشفى الدمرداش لاستكمال العلاج.

تحرير محضر بواقعة الغربية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق للتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.