وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين إثر حادث مروع في القليوبية

وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين إثر حادث مروع في القليوبية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=516418
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الدائرى بحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية اليوم الإثنين حادث مروع علي نزلة بهتيم أعلي الطريق وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي قليوب التخصصي والجثتين لمستشفي ناصر العام.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أمجد محفوظ، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، إخطاراً من العقيد محمد سعد وكيل مرور القليوبية، يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتى ميكروباص أعلى الطريق الدائرى بنزلة مسطرد، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين.

تحريات المباحث حول حادث القليوبية

علي الفور المقدم رامى سعد، مدير مباحث المرور إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص، وأن إحداهما اصطدمت بالأخرى نتيجة السرعة الزائدة، وأسفر عن الحادث وفاة شخصين إصابة 7 آخرين، ونقلوا جميعا إلى مستشفى قليوب، وجثتين تم التوجه بهما إلى مستشفى ناصر العام.

كما تبين من الفحص أن المصابين هم «حسام خالد محمد، 25 سنة، ومحمد فؤاد سعيد عبدالله، 26 سنة من كفر الشيخ، وبولسحنا موريس، 34، سنة، من المرج القديمة، مصاب بالرأس، ورشا عبدالنبى سالم، 40 سنة، وأحمد السيد عبدالفتاح، 55 سنة، من كفر الشيخ، مصاب بنزيف فى المخ، ورامى محمد موسى، 30 سنة، من قليوب، وإيمان أيمن علي، 18 سنة، ربة منزل، من الجبل الأصفر، مصابة بسحجات وكدمات، والمتوفين هم “حسين خضراوى محمد عبدالودود”، 29 سنة، والمتوفى الثانى مجهول».

تحرير محضر بحادث القليوبية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.