إصابة معاون قضائي صدمه توك توك ببني سويف

إصابة معاون قضائي صدمه توك توك ببني سويف
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=367904
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أُصيب معاون قضائي اليوم نتيجة لتوك توك صدمه بمحافظة بني سويف أثناء توجهه للجنته التابعة للدائرة الرابعة بمراكز “ببا والفشن وسمسطا”، وتم وكشف الفحص الطبي اشتباه إصابته بكسر بالذراع الأيسر، مؤكداً أنه توجه إلى مقر اللجنة بالمعهد الأزهري بالفشن للتوقيع بالحضور بعدما صدمه التوك توك.

كما أكد المتهم أنه بعد توقيعه بالحضور داخل اللجنة، شعر بآلالام في ذراعه الأيسر، وعليه تم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وقد تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما تشهد محافظة بني سويف تصويت مليون و 833 ألفاً و 354 ناخباً ب 692 لجنة فرعية، حيث تُجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب يومي السبت والأحد بداخل 14 محافظة تشمل كلاً من : الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، إلى جانب قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر ، الإسكندرية، البحيرة ومطروح.

حيث يختار الناخبون في النظام الفردي 143 نائباً ب 71 دائرة، بينما في نظام القوائم تتنافس قائمتان هما: القائمة الوطنية من أجل مصر، وقائمة نداء مصر للفوز ب142 مقعداً في الدائرتين، إذ يتكون مجلس النواب من 284 نائباً “من القوائم المغلقة المطلقة” ، و 284 نائباً من النظام الفردي بينهم 142 امرأة وفقاً للنسبة 25% المخصصة لها.

اقرأ أيضاً:

إنتظام حركة الإنتخابات في يومها الثاني بسوهاج