إصابة طفلين بإصابات خطيرة عقب إنقلاب سيارة ملاكى عليهما فى مدينة السلام

إصابة طفلين بإصابات خطيرة عقب إنقلاب سيارة ملاكى عليهما فى مدينة السلام
حادث إنقلاب سيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=382599
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب طفلين بإصابات خطيرة وجروح عقب إنقلاب سيارة ملاكى عليهما أثناء سيرهما على رصيف منزل بمدينة السلام، بسبب السرعة الجنونية للسائق، مما تسبب فى إنقلاب السيارة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقى مركز شرطة المعادى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة على طفلين أثناء سيرهما على رصيف منزل بمدينة السلام، نتج الحادث عن إصابة الطفلين بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

تحريات مباحث السلام

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، بالفحص تبين إصابة الطفلة “رقية. م. ن” 5 سنوات، و”محمد. ك. م” 8 سنوات نجل خالتها، وكانا يسيران فى الشارع أمام منزل جدتهما في طريقهما لمنزلهما المجاور لمنزل جدتهما، و فوجئ الأهالي بانقلاب سيارة ملاكى مسرعة، انقلبت عدة مرات وتخطت رصيف المنزل ثم اصطدمت بالطفلين، وهروع الأهالى فى إنقاذ الطفلين من تحت عجلات السيارة، ونقلهما لمستشفى السلام لتلقى الرعاية الطبية.

وأضاف والد الطفلة رقية، إلى أن الحالة الصحية للطفلين سيئة، حيث أصيبت طفلته بشرخ في الجمجمة وكسر في عضم الترقوة وحرق في قدمها وكدمات في جسمها، بينما أصيب الطفل محمد نجل خالتها، تشوهات فى أنحاء الجسد متفرقة، ونزيف في المخ، فضلا عن تشوش في النظر وتم إيداعه بالعناية المركزة، كما أشار شهود عيان بمحاولة هروب السائق ولكن الأهالى تمكنوا من ضبطه وكانوا يبدو عليه السكر وتناول مواد مخدرة.

تحرير محضر بحادث السلام

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

اقرأ أيضا