حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي في الجيزة

حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي في الجيزة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=382577
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد طريق الواحات الصحراوي حادث مروري نتيجة اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكي في محافظة الجيزة، وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة بلاغ من الخدمات المعنية بطريق الواحات الصحراوي بوقوع حادث مروري، بينما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السير، كما انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة بالجيزة لاستكمال التحقيق بشأن الحادث مع اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

شهدت محافظة الجيزة وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة حدائق الأهرام، أدى إلى سقوط عدد من ضحايا ركاب السيارة، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم.

تعود الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام البوابة الثانية بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة أجرة بيضاء أدت إلى وقوع ضحايا من ركاب السيارة. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين.

اقرأ أيضا